About Us

بعد بؤس الأسهم والعملات الأجنبية التبادل التجاري مع وجهة نظر من الرهانات في عام 2008، وأنا اخترت أن آتي حقا في مع نهج الصرافة تماما وحقا تعطيني.

في عام 2013 تم تبادلها انه مرة أخرى تسجيلا حيا بدوام كامل. بصراحة، انها لم يسبق لها مثيل، ولكن معرفة هدفي وفهم أن تلك المركزية في نتيجة في أسواق الفوركس هي تلك التي يمكن أن نتجاوز هذه.

الخاص في جميع الاحتمالات دراسة هذا لأنه لا بد من تحديد اثنين من الترتيبات حول لي أو تحتاج إلى إدراك كيفية التجارة مهنيا أو يحتمل أن تكون لها نقاط ثابتة للاهتمام!

أنا يانمي ليم وأنا من دون أدنى شك يقولون أنه مع تقدير الوقت والاستعداد وأنا بلا شك في الساعة مقارنة مع تعليمات الدفع. رأيت للتو عندما أراجع في الوقت المناسب. وعلى نفس المنوال، مع عدم وجود مدرب أو بطبيعة الحال، فإنه كان تماما أكثر إزعاجا بالنسبة لي، وأنا أميل إلى تغيير مختلف الاستراتيجية! لكن اختيار الأجر، وأنا لا تزال تقاتل على والآن جديرة بالثقة التي تعمل بواسطة ومن الهياكل بلدي.

تجارة النقد الاجنبى هو الدعوة، ومع أي دعوة، والحصول على مستوى أو أي تشابه منه. على فرصة قبالة أنه كان ذلك واضحا، فإن الأرقام من التجار ستكون أكثر إقناعا من مصلحة مع أي إنجاز؟ أنا مقشر أن 90٪ من المتخصصين تخسر المال. لذلك هذا هو 10٪ فقط من الشعب المتوسطة أو إجراء إعادة يهيمون على وجوههم الأساسي أو إجراء السبق!

بدأت feuerwehr-langhagen.org في ضوء الطريقة التي كان متوقعا من شأنه أن يبقي مجلة على الانترنت بلدي الامتحان والتبادلات. مع أهداف الإطار على الانترنت يمكنني أن تبادل تماما مشاركاتي وحافة فحص المنفعة مع مندوبي مختلف.

هدفي هو ربما عندما تكون على مستوى المرافق من بلدي الصرف تكوين الجمعيات، وأود أن أحصل على ركلة من احتمال تشكل بلدي محددة ظاهرة تجارة بالطبع خاص لمساعدة الأفراد الآخرين على اكتشاف أقدامهم في هذا الكون من تبادل رائع! لذلك وفي الوقت نفسه، لا بسخاء الجزء الأكبر من بلدي بلوق.